CLICK HERE FOR THOUSANDS OF FREE BLOGGER TEMPLATES »

Saturday, December 29, 2007

وندوز بنكهة ماك

بهالبوست حبيت اشرحلكم اشلون تسون الدوك مثل الماك عندكم بالوندوز مثل هذا




هالفيديو بكمبيوتر ماك ليبورد


انا الصراحه هالشغله شكثر عجبتني من الماك وبيوم من الايام حصلت هالبرنامج

فقلت خلني اشارككم فيه بس المشكله الدوك يكون لونه اسود والستارت بار مال الوندوز لونه ازرق

يمكن ماراح تمشي الالوان ومايطلع حلو

فنزلت برنامج ثاني وكاامل مايحتاج تشترونه :>

تقدرون تغيرون ستايلات الوندوز على راحتكم


هاذي صور الدسكتوب مالي

طبعاً ماله داعي تدورون على البرامج ولا شي انا نزلتهم لكم بالفورشيرد
اول شي تحتاج حق هالبرنامج
ObjectDock 19
اضغط اهني عشان تنزله
تسويله انستول كامل
وانقل الايكونز الي تبيهم بالدوك
وعشان تخفي الايكونز icons
الي بالدسكتوب اضغط رايت كلك
بعدين arrange icons by
وشيل الصح عن Show Desktop Icons
وراح تختفي الايقونات
ولا تنسى تنقل الايكونز المهمين الي تبيهم للدوك
بعد ماتخلص الحين تحتاج لبرنامج يغير الثييم مال الوندوز عشان يكون لونه قريب يم لون الدوك
نزل برنامج
TuneUp_Utilities
اضغط اهني عشان ينزل
لما ينزل راح تلقى السيت اب ماله وتلقى نوت فيه السيريال نمبر مال البرنامج عشان يصير كامل
وهذا شرح فيديو نزلته لكم باليوتيوب وللأمانه مو انا الي مسوي شرح الفيديو هذا :>



وبعد ماتخلص نقولك على البركه على الشكل اليديد :>

واي سؤال او اي استفسار حاضرين كتبو بالكومنتس

6 comments:

Eng_Q8 said...

يعطيك العافيه

انا عليمي اخاف اسوي شي يخترب الجهاز :)

Someday said...

y36yk el 3afyah! bs I'd rather someone else does it for me!! ana soooo bad in these things!!! 7ata low kanat simple things!! cause I know ra7 a3fes el denya!!! o ana without anything la3bah b7esbetah!! :$

Q8Disaster said...

Eng_Q8 :

لووووووووووووووول مايبيله شي كله انستول سهل لا تخاف


Someday :
لوووووووول على راحتكم

فتى الجبل said...

آنا بعد عليمي
خلني على شغلي أبرك

5roofa said...

مشكوووووور ولا يهمك انا راح اسوييييييي
مدام محد بيسوي انا اسوي
لووول تفلسف يعني احس وحده

وراح انزل بوست يثبت اني سويته لووول عشان ما تقولون اقول و ما اسوي
:P

بس صج تصلح مدرس مشالله تشرح بطيقه تخلي الي ماي فهم يفهم
احم مو انا طبعا لووول

كل سنه وانت بالف خير يارب
و تكون سنه حلوه عليييك
قولنا شلون الاحتفال عندكم شكله بيكون عجيييب و نبي صور لوول

حدي تشرط

salamz dear friend...

Q8Disaster said...

فتى الجبل :
اللي يريحك حبيب قلبي :>

هالبرنامج عشان يخلي شكل الدسكتوب حلو و مومهم حيل

5roofa :
زين خروفه رديتيلي الثقه بنفسي , انا قلت يمكن شرحي مو شي ومافهمو الاخوان , وانا ناطر بوستج الياي على احر من الجمر :p

احرجتي تواضعي :$ الظاهر بخلي البلوق بفلوس اشرح برامج لووول

وانتي بصحه وسلامه

والله عاد انا من النوع الي راس السنه حاله حال باجي الايام :>

مااطلع ولا شي بس اذا تبيني اصورلج من دريشة شقتي الوضع حاضرين لوووووووول